1_48

بالصور| بمشاركة طقطق.. المصري يخوض مرانه الرئيسي استعدادًا لملاقاة حرس الحدود بالدوري

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي مرانه الأساسي، اليوم السبت، في إطار الاستعداد للمباراة المهمة والمرتقبة والتي تجمعه بنظيره فريق حرس الحدود وهي المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها في الثالثة والنصف عصر بعد غدٍ الاثنين.

من جانبه، حرص علي ماهر، المدير الفني للفريق على الاجتماع بلاعبيه مؤكدًا لهم ضرورة غلق صفحة مباراة بيراميدز والتركيز في المباراة المقبلة أمام حرس الحدود والذي خسر بصعوبة في الوقت القاتل من مباراته الأخيرة أمام المقاولون العرب.

أما عن المران فقد ركز خلاله الجهاز الفني على الجوانب الخططية والتكتيكية الملائمة لملاقاة فريق حرس الحدود، واختتم المران بتقسيمة بطول الملعب شهدت العديد من التدخلات الفنية من الجهاز الفني لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها بعض اللاعبين أولًا بأول.

وشهد مران الفريق، مشاركة كريم العراقي نجم خط دفاع الفريق والذي تحسنت حالته بشكل كبير بعد إصابته بتمزق في العضلة الأمامية خلال مباراة الأهلي قبل نحو أسبوعين، فيما ستتحدد مدى إمكانية مشاركة اللاعب في مباراة حرس الحدود المقبلة في ضوء حالة اللاعب البدنية والفنية خلال المران الأخير.

كما تواجد لاعبنا الدولي الليبي مفتاح طقطق في تدريبات الفريق البورسعيدي، حيث من المتوقع أن يدخل اللاعب القائمة الأساسية للفريق استعدادًا لخوض مباراة حرس الحدود، في ظل تألق اللاعب وظهوره بشكل مميز خلال مباريات الفريق الأخيرة بالدوري.