الرياضة الليبية

بالصور | “بن علي” يخوض تدريبات مكثفة مع كروتوني الإيطالي بعد عودته للملاعب

عاد لاعب منتخبنا الوطني ومحترفنا الليبي الدولي “أحمد بن علي” للانتظام مجددا في تدريبات فريقه كروتوني الذي ينافس في دوري الدرجة لثانية الإيطالي.

واستعاد بن علي عافيته بعد 3 أشهر من الإصابة التي تعرض لها في أكتوبر الماضي أمام منتخب نيجيريا في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى كان 2019.

 

 

وشارك محترفنا في التدريبات التي خاضها كروتوني، صباح اليوم، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة نظيره فوجيا، يوم الجمعة المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ21 من السيرا B. ولن يلعب بن علي اللقاء القادم بسبب حصوله على إنذار في مباراة أمس أمام فريق تشيتاديللا والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ويحتل كروتوني المركز الثامن عشر وقبل الأخير في ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة. وسيكون أمام محترفنا “بن علي” مهمة كبيرة تتمثل في انتشال فريقه كروتوني من قاع الترتيب.

يذكر أن بن علي أعلن أمس عودته للملاعب مرة أخرى بعد الإصابة في قدمه اليسري، معربا عن سعادته بالمشاركة في مباراة تشيتاديللا. وتلقى لاعبنا الدولي ترحابا شديدا على صفحته على فيس بوك من الجماهير الليبية والإيطالية عقب إعلان العودة للملاعب مرة أخرى، مؤكدا أنه يسعى بكل قوة للعودة إلى مستواه المعهود ليساعد فريقه في تخطي هذه المرحلة الصعبة في مسابقة الدوري الإيطالي للدرجة الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى