الرياضة الليبية

بالصور | تجديد الثقة في اللجنة التسييرية لنادي اليرموك جنزور

انعقدت أمس السبت الموافق 14 نوفمبر 2020، الجمعية العمومية غير العادية لنادي اليرموك جنزور، في أجواء جميلة، من جانب أعضاء الجمعية العمومية.

وتم بالإجماع، تجديد الثقة في اللجنة التسييرية للنادي، وتوجيه الشكر لها على ما قدمته طوال الفترة الماضية، كما تم مناقشة جدول الأعمال، وهي انتهاء مدة اللجنة التسييرية لنادي اليرموك، وانتخاب لجنة إدارية للنادي.

وتعمل اللجنة التسييرية باليرموك جنزور، على تطوير البنية التحتية للنادي، وتضمنت أعمال التطوير بالفترة الماضية، تركيب وتوصيل خطوط الري لملعب العشب الصناعي، وتركيب الخراطيم على كافة أنحاء الملعب، إلى جانب تجهيز المرافق الداخلية للمدرجات.

ويشهد نادي اليرموك جنزور الرياضي، طفرة إنشائية كبيرة خلال الأشهر الماضية حتى يظهر النادي في أفضل صورة، إذ شملت أعمال التطوير أغلب المرافق.

يذكر أن الجمعية العمومية لنادي اليرموك، قد حددت بشكل رسمي، موعد إجراء انتخابات مجلس إدارة النادي، نهاية نوفمبر الجاري، لاستكمال مسيرة النجاح بالنادي، لاختيار مجلس جديد يقود النادي في الدورة الانتخابية المقبلة.

وناشدت الجمعية العمومية لنادي اليرموك، الأخوة الراغبين في الانتساب كأعضاء بالجمعية العمومية للنادي التواصل مع الإدارة لإصدار بطاقات العضوية للجمعية العمومية، مشيرة إلى أن حق التصويت في انتخابات مجلس الإدارة، سوف يكون للأعضاء الحاملين لبطاقة العضوية بالجمعية العمومية.

 

ويعد نادي اليرموك، أحد أشهر الأندية في ليبيا، وقد اتخذ مدينة جنزور، كمقر له، وقد بدأت فكرة تأسيس النادي بصفة جدية سنة 1964، وتمت الموافقة على إشهار النادي يوم 25 مارس 1964، وصدر قرار تشكيل أول لجنة إداريـــــة للنادي تكونت من:ـ حسين عبد الله خماج (رئيسا) ـ على بشير الفاندى ـ فاتح نصير ـ رمضان بزع ـ الشــــــارف إبراهيم القمبرلو ـ عبد المجيد محمد البشتي ـ سالم محمود عدال ( اعضاء ).

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى