الرياضة الليبية

بالصور | تجهيزات “ليبيا الرياضية” لبث المؤتمر الصحفي لرئيس اتحاد الكرة

تجري التجهيزات على قدم وساق، بمدينة المرج منذ صباح اليوم، من قبل طاقم قناة “ليبيا الرياضية” فرع بنغازي، استعدادًا لانطلاق المؤتمر الصحفي لرئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عبدالحكيم الشلماني.


ويعقد عبدالحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، المؤتمر الصحفي الخاص باتحاد الكرة بمدينة المرج، على تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأربعاء 7 أكتوبر الجاري، مشددا على اتباع كافة الضوابط الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقال الشلماني، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إنه تواصل مع نقابة الإعلاميين الرياضيين لكي توجه الدعوة إلى كافة الصحفيين والإعلاميين الرياضيين والمؤسسات الإعلامية وذلك لحضور الاجتماع.

وأضاف أن قناة ليبيا الرياضية ستكون هي الناقل الحصري للمؤتمر مع أحقية باقي القنوات الفضائية الليبية للحصول على لينك إشارة من قناة ليبيا الرياضية في حال رغبتها نقل فاعليات المؤتمر.

ومن المقرر أن يتناول الاجتماع، عرض تقرير رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عن الفترة الماضية، وعرض الجانب المادي للاتحاد، وقنوات الدعم المالي، بالإضافة إلى عرض تصور الاتحاد الليبي حول المسابقة الليبية لكرة القدم، على أن يتم فتح باب الأسئلة للصحفيين في نهاية المؤتمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى