الرياضة الليبية

بالصور | تدريبات بدنية وتكتيكية في مران الاتحاد استعدادا لهورسيد الصومالي

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد، تدريباته الجماعية، بمعسكره المقام بالعاصمة المصرية، القاهرة، في إطار الاستعداد لمواجهة نظيره هورسيد الصومالي، في إياب الدور التمهيدي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وأجرى العميد أمس الثلاثاء مرانه الجماعي، بالملعب الجانبي المحاذي لملعب الدفاع الجوي، والذي تركز على تكثيف التمارين لعناصر الفريق بتدريبات متنوعة أشرف عليها بداية مدرب الأحمال المغربي إدريس، بجانب أداء تدريبات تكتيكية محددة نفذها اللاعبون، بتطبيق بعض الخطط الفنية، فيما اهتم أسامة السنوسي، بتدريبات ثلاثي حراسة المرمى.

وحدد مسئولو هورسيد الصومالي، مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 4 ديسمبر 2020 موعدا لإقامة لقاء الإياب بين الفريقين.

يذكر أن فريق الاتحاد قد حقق فوزا كبيرا بنتيجة 4 / 1 على ضيفه فريق هورسيد الصومالي، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت الماضي بملعب المقاولون العرب، بذهاب الدور التمهيدي للكونفيدرالية، وهو ما يعني أن العميد وضع قدما في الدور التالي للبطولة، إذ أنه يحتاج للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الهزيمة بفارق هدفين من أجل التأهل لدور الـ32 من البطولة القارية.

الجدير بالذكر أنه في حال تخطي الاتحاد لفريق هورسيد الصومالي، فإنه سيصطدم بفريق بيراميدز المصري في مواجهة قوية بدور الـ 32 للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى