الرياضة الليبية

بالصور | تدريبات منتخبنا للناشئين استعدادا لمواجهة المغرب بشمال أفريقيا

يواصل منتخبنا الوطني للناشئين تحت 17 سنة تدريباته استعدادا لمباراته الثانية في بطولة شمال أفريقيا والتي ستجمعه بنظيره المغربي في الثامنة والربع مساء يوم الجمعة القادم بملعب سوسة بتونس ضمن البطولة المؤهلة لأم أفريقيا للناشئين.

ويعمل الجهاز الفني الجديد لناشئو فرسان المتوسط بقيادة المدرب محمد العنقار، على إخراج اللاعبين من الحالة النفسية عقب خسارتهم مباراتهم الأولى بالبطولة امام تونس في الدقائق الأخيرة من ركلة جزاء، كما يعمل المدرب على تحفيظهم طريقة اللعب التي سيخوضون بها اللقاء أمام منتخب المغرب القوي الذي حقق نتيجة كبيرة بالفوز 5 / 2 على الجزائر في أولى مبارياته.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني للناشئين فقد أولى مبارياته في البطولة بعدما خسر بهدف دون رد أمام تونس البلد المضيف من ركلة جزاء، ليخسر فرسان المتوسط أول ثلاث نقاط في صراع التأهل لنهائيات أمام أفريقيا 2019 بتنزانيا، ولذلك فلا بديل أمامه سوى الفوز على المغرب للحفاظ على فرصه في المنافسة على قطع بطاقة التأهل.

يشار إلى أن الفرق الأربعة المتنافسة في البطولة وهي ليبيا وتونس، البلد المضيف، والمغرب والجزائر، سيتواجه بعضها في دورة من دور واحد ليتأهل الفريق صاحب المركز الأول إلى أمم أفريقيا للناشئين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى