الرياضة الليبية

بالصور| تركيب المدرجات الجانبية بملعلب أحمد البوسيفي بالمدينة الرياضية طرابلس

أعلنت إدارة المشروعات بالهيئة العامة للشباب والرياضة أنها باشرت أعمال تركيب المدرجات الجانبية بملعلب أحمد البوسيفي بالمدينة الرياضية طرابلس، مؤكدة أن أعمال التركيب مستمره لتكون المدرجات الجانبية جاهزة خلال الأيام القليلة المقبلة.

يشار إلى أن ملعب أحمد البوسيفي خضع خلال العام الماضي لأعمال تطوير وصيانة فيما يتعلق بأرضية الملعب التي خضعت لعملية تعشيب بأفضل أنواع العشب الصناعي من الجيل السادس والمعتمد دوليا، وكذلك جميع المرافق من المدرجات وغرف ملابس اللاعبين وغيرها، ليخرج المعلب في حلة جديدة رائعة وفي أبهى صورة ليكون جاهزا بالفعل لاستقبال المباريات الرسمية في الفترة المقبلة.

 

وتأتي عمليات الصيانة والتطوير لملعب أحد البوسيفي ضمن خطة الصيانة والتطوير التي تقوم بها الهيئة العامة للشباب والرياضية لتجهيز الملاعب في شتى مناطق ليبيا للرفع من مستوى البنية التحتية وتوفير البيئة الرياضية المناسبة للشباب.

 

الجدير بالذكر أن الملعب الذي يستقبل مباريات دوري الدرجة الثانية، يحمل اسم اللاعب أحمد مصطفى البوسيفى لاعب الاتحاد السابق، الذي يملك مسيرة كبيرة مع المنتخب الوطني وامتاز بالسرعة والمراوغة، قبل أن يصاب بحمى الملاريا أثناء رحلة المنتخب لساحل العاج، وتوفي على إثرها عام 1989.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى