الرياضة العربية

بالصور | تشابه ألوان قمصان منتخبات الكان “صداع” في رأس المتابعين

أعرب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر حاليا عن حيرتهم وغضبهم في نفس الوقت بسبب ألوان قمصان المنتخبات المشاركة في البطولة.
 

وتشابهت قمصان أكثر من منتخب خلال الجولة الأولى التي انتهت جميع مبارياتها أمس الثلاثاء بتعادل غانا مع بنين 2/2 في المجموعة السادسة. وجاءت الألوان إما متقاربة  مع اختلافات بسيطة في التصميم أو يتشابه لون قميص الفريق الأول مع لون “شورت” القميص الثاني.

 

 

 

ففي المباراة التي جمعت منتخبي الكاميرون وغينيا بيساو أمس ضمن منافسات المجموعة السادسة، ارتدى منتخب الكاميرون القميص الأخضر والشورت الأحمر، فيما ارتدى لاعبو غينيا العكس، أي شورت أخضر وقميص أحمر، مما  أصاب المشاهدين بالاستغراب.

 

وتساءل الجمهور  كيف سمح الحكم للاعبين بارتداء قمصان وشورتات متقاربة بهذا الشكل. وقال أحد المعلقين: ” مباراة الكاميرون وغينيا بيساو متعبة للعين”.

وأضاف أخر ” ثلث ساعة من مباراة الكاميرون كفيلة بأن تسبب صداعا بسبب تشابه الألوان”. فيما علق ثالث” كيف سمح الحكم بذلك، من ضد من؟”.

 

وحدثت نفس المشكلة في مباراة أوغندا والكونغو الديمقراطية بالجولة الأولى للمجموعة الأولى. وكانت الألوان في انتشارها على قميصي الفريقين متقاربة مما يرهق عين المتابع بعد مدة من المشاهدة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى