الرياضة العالمية

بالصور| تشيلسي يقتنص فوزا مثيرا من كريستال بالاس ويقفز للمركز الثالث بالبريميرليج

حقق فريق تشيلسي فوزا مثيرا ومهما بنتيجة 3 / 2 على مضيفه فريق كريستال بالاس، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سيلهرست بارك، ضمن منافسات الجولة الـ34 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وفي مباراة مثيرة في أحداثها ومليئة بالندية بين الفريقين بحثا عن تحقيق الفوز، نجح تشيلسي في التقدم بهدفين متتالين جاء الأول مبكرا جدا في الدقيقة 6 من زمن المباراة عن طريق أوليفيه جيرو، ثم أضاف كريستيان بوليسيتش الهدف الثاني في الدقيقة 27 من عمر اللقاء.

وبعد الهدفين ظن الجميع أن البلوز استحوذ على المباراة لكن رد كريستال بالاس جاء سريعا عبر هدف تقليص الفارق من ويلفريد زاها في الدقيقة 34 من زمن المباراة.

 

 وفي شوط المباراة الثاني نجح تامي أبراهام في إعادة البلوز مجددا للتفوق بعدما أحرز الهدف الثالث لفريقه، لكن كريستال أشعل المباراة سريعا ومجددا بعدما أحرز هدف تقليص الفارق الثاني في الدقيقة 72 من المباراة عن طريق هدف كريستيان بنتيكي.

وشهدت الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة محاولات من البلوز لزيادة الفارق مجددا، بينما حاول لاعبو كريستال بالاس إدارك التعادل دون جدوى لتنتهي المباراة بتفوق البلوز بثلاثية مقابل هدفين.

 

بهذا الفوز يرفع فريق تشيلسي رصيده إلى 60 نقطة ويقفز إلى المركز الثالث في جدول ترتيب أندية البريميرليج، بينما تجمد رصيد كريستال بالا عند 42 نقطة في المركز الـ14.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى