الرياضة الليبية

بالصور | تفاصيل اجتماع “الشلماني” بأعضاء ورئيس لجنة المسابقات

في إطار حرصه على متابعة انطلاق المسابقة الكروية المحلية وإنجاحها التقى رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عبد الحكيم الشلمانى بمقر اتحاد الكرة بالعاصمة طرابلس رئيس لجنة تنظيم المسابقات “الهادى سويطى “وتم خلال الاجتماع الاطمئنان على سير بداية وانطلاقة مباريات المسابقة.
وأكد الشلمانى على أهمية احترام وضبط جداول ومواعيد كل المباريات لضمان سيرها بانتظام دونما تعثر وانتهاج مبدأ المساواة بين جميع الفرق لتدور المسابقة في كنف الروح الرياضية العالية والتنافس الرياضي الشريف الخالي من كل المظاهر السلبية لكى تحقق المسابقة أهدافها في تواصل شباب الوطن الواحد وتعود بالنفع على كل الفرق ولاعبيها بما يساهم فى تطور ورفع المستوى الفني للعبة ويخدم مسيرة المنتخب الليبي الأول لكرة القدم الذي تنتظره العديد من الاستحقاقات الدولية الهامة.

وأكد الشلماني خلال الاجتماع، على أهمية مساهمة ومشاركة الجميع في نجاح المسابقة وتذليل العقبات أمامها لتكون استمرار المسابقة خير داعم للمنتخب الأول خلال المرحلة المقبلة.
وشدد على أهمية تطبيق اللوائح والقوانين وقطع الطريق أمام التدخلات والتعامل معها بحزم ليكون الجميع سواسية والوقوف على مسافة واحدة من الجميع.

وطالب الشلماني بأهمية فتح قنوات التواصل مع الاتحادات الفرعية في مختلف المناطق من أجل التعاون في إنجاح وتنظيم المسابقات، مؤكداً على استمرار جهود ومساعي اتحاد الكرة مع وزارات الداخلية من أجل إفساح المجال أمام حضور الجماهير الرياضية لمباريات الدوري بمختلف الملاعب.
هذا وقد حضر الاجتماع كل من عضوى المكتب التنفيذى للاتحاد الليبى لكرة القدم نورى جموم ومجدى شعيب، إلي جانب نائب رئيس لجنة المسابقات الحبيب البوسيفى وعدد من أعضاء لجنة المسابقات العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى