الرياضة الليبية

بالصور | تفاعل واسع من الوسط الرياضي الليبي مع رحيل الفارس محمد الصغير

تفاعل الوسط الرياضي الليبي بشكل واسع، مع خبر رحيل الفارس الدولي، محمد الصغير، اليوم السبت، عن عالمنا عن عمر يناهز السبعين عامًا، بعد وعكة صحية ألمت به في الفترة الماضية، ليترجل عن صهوة جواده للأبد.

ويعد الفارس محمد الصغير ، أحد ألمع نجوم الفروسية في ليبيا إبان عصرها الذهبي، واستطاع أن يذهب باسم بلاده بعيدًا ليعلو بفخر في كافة المحافل الدولية التي شارك فيها.

“ريميسا” يسلط الضوء، على أبرز ما قيل من جانب الرياضيين والإعلاميين، حول هذا الخبر المفجع، وذلك فى التقرير التالى:

يونس البسكري

كم آلمنى خبر وفاتك يا صديقي، وترجل البطل العالمي فى فروسية قفز الحواجز بطل العر ب والعالم.

 

صلاح بلعيد

رحل الفارس الهمام دون أن يجد التفاتة حقيقية باستثناء الاتصالات والاهتمام الشعبي من الوسط الرياضى.

 

اللجنة الأولمبية الليبية

تقدمت اللجنة الأولمبية الليبية بأحر التعازي والمواساة القلبية لأسرة فقيد الرياضة الليبية، ورياضة الفروسية”محمد الصغير”.

 

على الأسود

يتقدم الرياضيون القدامى بالنادي الأهلي بأحر التعازي إلى الأسرة الرياضية وإلى أسرة أحد فرسان ليبيا الكبار “محمد الصغير” الذى وافته المنية بعد صراع مع المرض.

 

وليد اسماعيل

كنا ننتظره بشغف عند دخوله الميدان ومنافسة أقوى فرسان العالم، سبق وأن توج بالعديد من البطولات المحلية والدولية على صهوة خيله المسماة جميلة.

 

وائل فهمي

بقلبوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا خبر النبأ المؤلم ، وفاة السفير الليبي الذى شرف الراية الوطنية واسم وطنه العربي و بلده ليبيا فى العالم أجمع.

 

صالح بوفليجه

عند سماعنا لهذا الخبر نتذكر تلك الأيام الجميلة حينما كنا نجتمع على التلفاز لمتابعة سباقات قفز الحواجز و مشاهدة إبداعات هذا الفارس العظيم مع غيره من فرسان ليبيا أمثال خليفة مليطان و نزيهة أبوالسعود.

 

هيثم العماري

الفارس الدولي محمد الصغير فى ذمة الله اللهم اغفر له وارحمه.

 

أكرم بن جريد

بقلوب مؤمنة بقضاء الله نودع اليوم قامة كبيرة فى تاريخ الفروسية ، الفارس الذى ترجل بعد مشوار طويل حافل بالانتصارات، والذى مثل بلاده أحسن تمثيل وكسب قلوب الجماهير بابتسامته التى لم تكن تفارق محياه، عزاؤنا فيك واحد أيها الفارس النبيل، وندعو الله القدير أن يتقبلك بواسع الرحمة والمغفرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى