الرياضة الليبية

بالصور | جماهير الرجاء تطالب إدارة ناديها بتجديد عقد سند الورفلي

تفاعلت جماهير نادي الرجاء المغربي بصورة كبيرة مع إعلان إدارة ناديها التوصل لاتفاق رسمي مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق ، لتجديد عقده والبقاء على رأس الطاقم الفني للفريق الرجاوي لمدة موسم قادم قابل للتجديد.

وسارعت الجماهير الرجاوية إلى مباركة هذه الخطوة المهمة التي قامت بها إدارة النادي لتجديد عقد كارتيرون مؤكدة أنه مدرب جيد يستطيع تحقيق طموحات النادي وجماهيره بالمنافسة بقوة على البطولات المحلية والقارية والفوز بها لإعادة الفريق إلى منصات التتويج .

 

 

 

 

وطالبت جماهير الرجاء إدارة ناديها بتوفير كافة الإمكانيات أمام المدرب الفرنسي لتحقيق طموحات النادي، مشددين على ضرورة الإبقاء على العناصر الأساسية والركائز المهمة في الفريق وعدم التفريط فيها وفي ومقدمتها المحترف الليبي سند الورفلي مدافع الفريق.

 

 

 

 

وأكدت الجماهير على أن الورفلي، صخرة الدفاع، من العناصر المهمة التي يجب على إدارة الرجاء برئاسة جواد الزيات تجديد تعاقده للإبقاء عليه في صفوف الفريق للحفاظ على قوة الدفاع .

 

 

 

 

كما طالبت الجماهير إدارة ناديها بضرورة العمل من أجل الإبقاء على الورفلي وعدم الاستسلام في التفاوض من أجل تجديد تعاقد اللاعب المهم مشددين على أن الفريق يحتاج إلى انتدابات مهمة وقوية لتدعيم صفوفه مع الإبقاء على الركائز الأساسية.

 

 

 

 

وكان مجلس إدارة نادي الرجاء المغربي قد أعلن تجديد عقد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، لمدة موسم قادم قابل للتجديد، من أجل تشكيل فريق قوي قادر على المنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل، والظفر بلقب الدوري المغربي الغائب عن خزائن النادي منذ 6 مواسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى