الرياضة العربية

بالصور | دموع “بونجاح” تخطف الأنظار .. وفرحة هيسترية للاعبي الجزائر بالتأهل لنصف النهائي

اعتلت علامات الندم وجه بغداد بونجاح، مهاجم منتخب الجزائر، خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده مع نظيره كوت ديفوار بسبب إهداره ركلة جزاء في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

وبدت ملامح الحزن جلية على بونجاح في أكثر من لقطة بالمباراة بعد استبداله ونزول إسلام سليماني على حسابه في الدقيقة 78، إذ ظهر اللاعب حزينًا أثناء جلوسه على مقاعد بدلاء محاربي الصحراء بسبب إضاعته لفرصة كانت كافية لتأهل بلده إلى نصف نهائي الأمم الأفريقية.

 

الجزائر

الجزائر

الجزائر

 

الجزائر

 

وأضاع بغداد بونجاح ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني بتسديدة في منتصف المرمى ارتدت من العارضة ولم تثمر عن هدف التعزيز للجزائر التي كانت متفوقة 1-0 آنذاك.

وحسم المنتخب الجزائري تأهله للدور نصف النهائى من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى مصر ، بعد فوزه على نظيره كوت ديفوار بركلات الترجيح 3/4 عقب انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابي 1/1 فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الخميس، على ملعب استاد السويس، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة أفريقيا.

​​الجزائر

​​الجزائر

​​الجزائر

وانتاب اللاعبون والجهاز الفني لمحاربي الصحراء فرحة هيسترية عقب التأهل إلى قبل نهائي البطولة، بعد المباراة العصيبة أمام المنتخب الايفواري.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى