الرياضة الليبية

بالصور | رئيس اللجنة الأولمبية يلتقي أعضاء اتحاد التايكوندو

استقبل رئيس اللجنة الأولمبية الليبية، الدكتور جمال الزروق، بمكتبه اليوم الثلاثاء، كل من رئيس وأعضاء الاتحاد الليبي للتايكوندو.

وشهد اللقاء استعراض خطة النشاط العام خلال الفترة المقبلة، ومناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بلعبة التايكوندو وسبل النهوض بمستواها والارتقاء بأداء رياضيي ومنتخبات اللعبة. 

وأكد “الزروق”، خلال اللقاء، ضرورة تضافر الجهود لأجل مستقبل هذه اللعبة وأبطالها الذين حققوا نتائج دولية إيجابية خلال السنوات الأخيرة.

من جهته، أبدى رئيس الاتحاد الليبي للتايكوندو، السيد علي صابر، سعادته بهذا اللقاء، وأثنى على جهود رئيس اللجنة الأولمبية واهتمامه بكافة الألعاب عموما ولعبة التايكوندو خصوصا.

كان المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي للتايكوندو، قد عقد أمس الاثنين، اجتماعًا هامًا بحضور جميع الأعضاء، وذلك بمقر اللجنة الأولمبية الليبية. 

وكشفت مصادر خاصة لـ”ريميسا”، أن الاجتماع سيعرض محضر اجتماع المكتب التنفيذي، الذي عقد قبل أسبوعين حيث من المقرر أن يتم التوقيع عليه في اجتماع اليوم. 

وأشارت المصادر، إلى أن أبرز النقاط التي سيتم التوقيع عليها هي اعتماد الجمعية العمومية للاتحاد، التي شاركت في انتخاب المكتب التنفيذي بالاتحاد عام 2017 وهي عدد 16 نادي. 

وحصل موقع “ريميسا” الرياضي على نسخة من مذكرة تتضمن توقيعات وأختام عدد 11 ناديا من الأندية الرياضية المنتسبة للجمعية العمومية للاتحاد الليبي للتايكوندو.

وقالت مصادر خاصة، إنه تم توجبه المذكرة إلى رئيس وأعضاء الاتحاد الليبي للعبة التايكوندو، والتي يطالب فها الـ11 ناديا بعقد اجتماع غير عادي للجمعية العمومية بالاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى