الرياضة الليبية

بالصور | ردود أفعال بكل اللغات ترحب بعودة “بن علي” للملاعب

جاء إعلان لاعبنا الدولي الليبي أحمد بن علي، نجم فريق كروتوني الإيطالي، عودته إلى الملاعب عبر حسابه على موقع “فيسبوك”، ليشعل الموقع بإقبال كبير من الجماهير  الليبية والإيطالية التي رحبت بعودة المقاتل من جديد للملاعب بعد غيابه بسبب الإصابة.

وجاءت التعليقات بالتهنئة  على عودة ” بن علي” للملاعب، باللغات العربية والإنجليزية والإيطالية. وأظهر عدد كبير من متابعي “بن علي”حبهم للاعب وتشجيعهم له على تقديم الأفضل خلال الفترة القادمة مع المنتخب الوطني أو مع فريقه كروتوني، حتى أن أحد المتابعين تمنى لـ”بن علي” أن يلعب في صفوف اليوفنتوس الإيطالي متصدر السيريا آيه.

 

 

وقال أحد المتابعين باللغة الإنجليزية  ” نفخر بك جميعا بن علي” . فيما قال أخر “حظا سعيدا”، في المباريات القادمة.

فيما  علق أحد جماهير ليبيا على منشور بن علي قائلا” عودة موفقة، نحن بحاجة إليك في شهر مارس للعودة إلى أفريقيا”، في إشارة إلى مواجهة الحسم أمام جنوب أفريقيا في مارس المقبل  للتأهل إلى نهائيات الكان 2019 والتي ستقام في مصر.

 

ووصف آخر بن علي بـ” فخر العرب” وتابع شخص آخر ” ربي يحفظك من الإصابات”. وكانت أغلب التعليقات باللغة العربية تطالب بن علي بمساعدة منتخبنا في التأهل إلى كان 2019.

 

وجاءت تعليقات على منشور بن علي باللغة الإيطالية أيضا. وقال أحد محبي اللاعب” مرحبا بعودتك”، وأضاف آخر “حظا سعيدا”، فيما علق شخص ثالث” حظ سعيد في قادم المباريات.. نراك قريبا بقميص اليوفنتوس”.

 

 

وكان بن علي قد أجرى عملية جراحية في أكتوبر الماضي بعد إصابته في قدمه اليسري في مباراة الذهاب لمنتخبنا أمام منتخب نيجيريا في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى كان 2019 في الكاميرون. وأعلن الموقع الرسمي لفريق كرتوني حينها أن “بن علي” قد يحتاج إلى 3 أشهر للتعافي تماما.

 

يذكر أن الجماهير  الليبية أطلقت على محترفنا لقب”المقاتل” بعدما تحامل على نفسه بعد إصابته في الدقيقة 20 من عمر مباراة منتخبنا أمام نيجيريا وسجل هدف في الشوط الثاني وقدمه مكسورة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى