الرياضة الليبية

بالصور | ردود أفعال واسعة على العملية الجراحية الناجحة لأحمد بن علي

انهالت التعليقات المهنئة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي للاعب منتخبنا الوطني ومحترفنا الدولي في صفوف كروتوني الإيطالي “أحمد بن علي”، بعد نشره لصورة له إثر الخروج من عملية ناجحة في إيطاليا.

وأجرى بن علي عملية بعد إصابته في قدمه اليسري في مباراة الذهاب لمنتخبنا أمام منتخب نيجيريا في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى كان 2019 في الكاميرون.

وجاءت التعليقات على منشور بن علي باللغات العربية والإنجليزية والإيطالية  لتتمنى له الشفاء العاجل والعودة سريعا إلى الملاعب و المشاركة مع فرسان المتوسط في أقرب وقت ممكن. كما وجه بعض المتابعين لصفحته انتقادات لاذعة الاتحاد الليبي لكرة القدم  لعدم السؤال عن أحوال اللاعب بعد إصابته.

 

وقال أحد المتابعين باللغة الإنجليزية  “شكرا لقتالك مع منتخب بلادي..أتمنى أن تعود سريعا إلى مستواك وأفضل من ذلك أيضا”. فيما قال أخر “نتمنى أن تكون على مايرام بن علي”. كما أضاف أخر” أنت مقاتل والجميع يدعمك.. تستحق اللعب في ناد أفضل”.

فيما شجع أخرون باللغة العربية، بن علي للرفع من روحه المعنوية وتمنوا له العودة أفضل مما كان عليه ووصفوه بأنه “فخر ليبيا”. وعلق مشجع إيطالي على منشور بن علي قائلا ” نحن في انتظارك  يا بطل” .

وخرج بن علي من المستشفى اليوم الأربعاء بعد إجراء عملية جراحية ناجحة في إيطاليا . وقال الموقع الرسمي للفريق إن بن علي قد يحتاج إلى 3 أشهر للتعافي تماما.

وكان بن علي قد تحامل على نفسه بعد إصابته في الدقيقة 20 في مباراة نيجيريا وسجل هدف في الشوط الثاني وقدمه مكسورة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى