الرياضة العالمية

 بالصور | ريال مدريد يحسم “الكلاسيكو” بثلاثية في عقر دار برشلونة

حقق فريق ريال مدريد فوزا غاليا بثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب غريمه التقليدي برشلونة في “الكلاسيكو” الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب كامب نو، في إطار الجولة السابعة من دوري  الدرجة الأولى الإسباني.

 

 

 

وجاءت المباراة مثيرة منذ بدايتها خاصة مع تسجيل الضيوف الهدف الأول بعد 5 دقائق فقط من البداية عن طريق اللاعب فالفيردي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من بنزيما.

 

 

 

ولم ينتظر برشلونة، صاحب، الأرض، كثيرا ليتعادل في الدقيقة الثامنة عن طريق الموهبة الصاعدة أنسو فاتي  بعد تمريرة عرضية أرضية من ألبا. وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين البارسا والملكي.

 

 

 

وفي الشوط الثاني ظهر ريال مدريد بشكل أفضل حتى تمكن  المدافع المخضرم سيرجيو راموس من تسجيل الهدف الثاني للمرينجي  من  ركلة جزاء في الدقيقة 63 وذلك بعد  الرجوع إلى تقنية حكم الفيديو المساعد “الفار”.

 

وأطلق الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش رصاصة الرحمة  على أصحاب الأرض في الدقيقة 90، بعدما سجل هدفا رائعا  تلاعب فيه بدفاع برشلونة، ليؤكد تفوق الريال وتنتهي المباراة 3/1.

 

 

وبهذه النتيجة،  يرفع ريال مدريد رصيده إلى 13  نقطة يتصدر بها جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 7 نقاط في المركز العاشر.

 

 

يشار إلى أن “الكلاسيكو” هو رقم 181 في تاريخ مواجهات الفريقين بالليجا. وقد تم  اختيار سبعة معالم في قارات العالم  لعرض المباراة وهي جسر البرج في لندن ودار أوبرا سيدني وبرج الساعة في كولومبيا، وساحة الذكرى في داكار بالسنغال، والحصن الأحمر في نيودلهي، وهيكل الوعاء بساحة هدسون  في نيويورك، وقصر نوروز في دوشانبي بطاجيكستان.

 

 


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى