الرياضة الليبية

بالصور | “ريميسا” ترصد مشوار الدراج الليبي الراحل أحمد الغرياني.. صائد البطولات

انتقل إلى رحمة الله تعالى، اليوم الخميس، الدراج الليبي الكبير أحمد الغرياني بعد صراع مرير مع المرض.

“ريميسا” تتقدم بواجب العزاء في فقيد الرياضة الليبية الدراج أحمد الغرياني لأسرته ولأسرة نادي اتحاد الشرطة والرياضة الليبية وأسرة رياضة الدراجات خاصة وتدعو الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

كان الراحل في حياته مثالا يحتذى في العطاء والأخلاص لغلالة اتحاد الشرطة الرياضي ومن الدراجين  الكبار الذين حققوا نتائج إيجابية متميزة على المستويين المحلي والخارجي بغلالة اتحاد الشرطة وغلالة المنتخب الوطني.

“ريميسا” ترصد المشوار الكبير للراحل الغرياني، الذي ينتمي إلى جيل متميز وفترة مزدهرة حققت فيها الدراجات الليبية نتائج لافتة على المستوى الخارجي والعربي على وجه الخصوص.

كان أول ظهور للدراج الغرياني في عام 1963 بحصوله على الترتيب الثاني في سباق طرابلس وتوالت بعدها مشاركاته المنتظمة وتوالت بعدها مشاركاته المنتظمة حيث شارك في عام 1964 ببطولة العالم في باريس.

و في عام 1966 شارك في بطولة العالم في مدينة فرانكفورت الألمانية ثم شارك في بطولة العالم عام 1969 في مدينة برنو التشيكية، وتحصل في نفس العام على الترتيب الأول في سباق ضد الساعة في بطولة المغرب العربي، ثم توج عام 1975 بالوسام الفضي في دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى