الرياضة العالمية

بالصور | “ريميسا” ينشر القوائم النهائية المرشحة لجوائز “جلوب سوكر” لعام 2020

كشف مجلس دبي الرياضي، اليوم الثلاثاء، عن ترشيحات القوائم النهائية الخاصة بجوائز “جلوب سوكر” في نسختها الخاصة بعام 2020.

 

 

ومن المقرر  أن تُقام الفعاليات في 27 ديسمبر الجاري، في نسخة خاصة تُقدم فيها جوائز الأفضل في القرن الـ21 في الفترة من 2001 وحتى 2020.

 

 

 

ويتنافس نجم برشلونة الإسباني وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي ومحمد صلاح  نجم ليفربول الإنجليزي و الأسطورة البرازيلية رونالدينيو ، في القائمة النهائية لأفضل لاعب في القرن الـ21.

 

 

 

 

وفي القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العام، يتنافس  الثلاثي ليونيل ميسي  نجم برشلونة الإسباني وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي وروبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ  الألماني.

 

 

 

وفي القائمة النهائية الخاصة بأفضل مدرب في  القرن الـ21،  يأتي  السير أليكس فيرجسون، وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي،  وجوزيه مورينيو مدرب توتنهام الإنجليزي وزين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني.

 

 

وفي جائزة أفضل مدرب في العام، جاء الثلاثي جيان بييرو جاسبريني المدير الفني لأتالانتا  الإيطالي وهانز فليك المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني زيورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي.

 

 

وفي القائمة النهائية لأفضل أندية العام في العالم، جاء الثلاثي بايرن ميونخ الألماني، بطل الثلاثية، وريال مدريد بطل الدوري الإسباني وليفربول بطل الدوري الإنجليزي.

 

 

 

وأخيرَا ضمت القائمة النهائية لأفضل وكيل أعمال في القرن، كلا من مينو رايولا وجورج مينديش بالإضافة إلى جيوفاني برانشيني.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى