الرياضة الليبية

بالصور| “زقلام” يفتح قلبه لـ”ريميسا” ويكشف جديد إصابته.. ويؤكد: الهلال يجري في دمي

اختص، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عبد الهادي زقلام الشهير بـ”هويدي”، موقع “ريميسا”، للحديث حول عدد من الملفات الشائكة التي تشغل بال عشاقه ومحبيه، والتي يتقدمها، الكشف عن الجديد حول إصابته، وملف تمديد عقده مع الهلال، إضافة إلى رأيه بخصوص ميركاتو فريقه ومدى قدرته على تحقيق نتائج مميزة أسوة بما حدث في الموسم المنصرم.

وبدأ عبد الهادي زقلام، حديثه مؤكدا أنه سيصل إلى مصر، اليوم الأربعاء، من أجل مواصلة التأهيل البدني، وذلك بعد تجديد ارتباطه مع فريقه الهلال لموسم واحد.

وكان “زقلام”، قد أجرى عملية جراحية على مستوى الركبة عقب الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته مع فريقه في الموسم المنصرم، وقضى اللاعب فترة نقاهة ثم بدأ برنامج العلاج الطبيعي ليكمل برنامجه العلاجي حتى يعود في أسرع وقت إلى تدريبات الفريق لمشاركة زملائه.

وتحدث “هويدي” عن فريقه قائلا: “أنا وزميلي علي الشريف نحمل على عاتقنا أحلام وطموحات جماهير الهلال بصفتنا قادة الفريق، ولاننسى أبدا دور المدرب محمد الككلي الذي نجح في تحقيق نتائج مميزة مع الفريق”.

وبسؤاله حول رأيه فى ميركاتو الهلال، والذي شهد رحيل عدد من النجوم على رأسهم، الحارس مراد الوحيشي، أجاب: “رغم رحيل عدد من النجوم إلا أن الهلال دائما ما يقدم الكثير من المواهب ويمنحهم ثقة الدفاع عن ألوان النادي، والموسم الماضي خير شاهد على ذلك”.

وتابع: “مواهب الهلال الشابة نجحت في قيادة الفريق للتأهل إلى نهائي الكأس، وباتت مواهب العام الماضي نجوما الآن مثل، فيصل، التربي، الزوي، معتوق، الفيتوري، وعزاقة”.

وحول توقعاته بشأن نجاح الهلال في تقديم مستوى مميزا بالدوري والوصول إلى نهائي الكأس مرة ثانية، قال: “لقد تعاهد جميع اللاعبين على بذل أقصى ما لديهم لتحقيق افضل نتائج ممكنة”، كما انتقد “زقلام” تصرفات جماهير الهلال قائلا: “للأسف إنه جمهور سلبي للغاية”.

 

واختتم “هويدي” حديثه قائلا: “الهلال يجري في دمي، منذ أن كنت في التاسعة من عمري.. إنه بيتي الثاني”.

 

ويعتبر “هويدي” من أبرز اللاعبين الليبيين في مركز لاعب الوسط، وسبق له أن خاض تجربة احترافية ناجحة في الدوري العراقي مع فريق الميناء، كما أنه لعب لنادي الأهلي بنغازي قبل الانضمام للهلال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى