الرياضة الليبية

بالصور | سلة النصر يقتنص فوزا غاليا من فاب الكاميروني 95 / 92 بأبطال أفريقيا

حقق الفريق الأول لكرة السلة بنادي النصر، فوزا مهما وغاليا وصعبا على نظيره فريق فاب الكاميروني بنتيجة 95 / 92، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الأولى من تصفيات الدور الثاني لبطولة الأندية الأفريقية البطلة لكرة السلة.

شهدت المباراة ندية وحماسة كبيرة من الفريقين وتبادلا التقدم والسيطرة على مجريات الأمور ونجح فريق النصر، ممثل كرة السلة الليبية في البطولة، في إنهاء الشوط الأول “الربعين الأول والثاني” متفوقا بنتيجة 49 / 48.

ورغم تقدم فريق فاب الكاميروني في الربع الثالث إلا أن فريق النصر بقيادة مدربه المصري طارق سليم نجح في العودة والتقدم قبل نهاية المباراة ليقتنص أول فوز له بالبطولة بفارق ثلاث نقاط وبنتيجة إجمالية 95 / 92 .

يشار إلى أن فريق سلة النصر سوف يخوض ثاني مواجهاته أمام نايجيلك بطل النيجر، غدا الأربعاء المقبل 27 نوفبر الجاري، الساعة الثالثة مساءً بتوقيت طرابلس، فيما تكون المواجهة الثالثة أمام المجمع البترولي الجزائري، الخميس المقبل 28 نوفمبر الجاري، الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت طرابلس.

يشار إلى أن فريق السلة بنادي النصر يقع في مجموعة تضمّ أندية المجمّعِ البترولي الجزائري وفاب الكاميروني والبوليس المالي ونايجيلك من النيجر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى