الرياضة الليبية

بالصور | عضو التسييرية السابق يتغزل في جماهير الاتحاد

أشاد عبدالوهاب الشامس، عضو اللجنة التسييرية السابق بنادي الاتحاد، في جماهير ناديه، والتي حرصت على التواجد بكثافة خلال مران الفريق، الذي يأتى فىي إطار الاستعداد لمواجهة الأهلي طرابلس.

 ويواصل الاتحاد تدريباته في إطار الاستعدادات لخوض مباراته المؤجلة من الأسبوع الثاني بالدوري الليبي الممتاز لكرة القدم أمام الأهلي طرابلس، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب مصراته.

وفي هذا الصدد علق الشامس عبر حسابه على “فيسبوك” قائلا : ” من رحم المعاناة، يولد الحل، هكذا دائما ابناء نادي الاتحاد قد يختلفون، ولكنهم ابدا لايفرطون في معشوقهم ، حبيبهم الاتحاد، رغم كيد الكائدين وشماتة الاخرين يخرصهم جميعا”.

وواصل: “اليوم فريقنا بالكامل متحد متضامن مع شعبهم، ويواصلون تدريبهم ومعنوياتهم جميعا تعانق السماء، في منظر جميل بهيج بجمال الوطن، واللون الاحمر يرتفع ويعانق دوائره الثلاث”.

وحرصت جماهير نادي الاتحاد على الحضور بأعداد كبيرة لمران الفريق الأول لكرة القدم بملعب النادي، امس الأربعاء، من أجل تشجيع اللاعبين وتحفيزهم على مواصلة التنافس والتركيز فيما هو قادم خاصة بعد الخروج من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكونفدرالية” أمام نهضة بركان المغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى