الرياضة الليبية

بالصور | عودة الحياة لنادي شبيبة الجحاوات بعد 30 عامًا

شهدت الأيام القليلة الأخيرة، إقبالا كثيفا من اللاعبين الناشئين للالتحاق بمدرسة نادي شبيبة الجحاوات لكرة القدم، حيث وصل عدد المسجلين لأكثر من 30 رياضيًا، والأعداد في تزايد مستمر بشكل يومي تحت إشراف الكابتن (حسين الحويج).

على جانب آخر، وبناء على طلب مجموعة من الناشئين من أحباء الكرة الطائرة، تم الاتفاق مع اللاعب السابق لفريق المشعل (علي الزرقاني) للإشراف على مدرسة الكرة الطائرة بالنادي تطوعًا، على أن يتم خلال اليومين القادمين تجهيز ملعب للكرة الطائرة، وبداية التمارين ستكون في الأسبوع المقبل.

وتعمل إدارة النادي على الانتهاء من أعمال صيانة مقر النادي خلال هذا الأسبوع، واستكمال تجهيزاته لاستئناف نشاط لعبتي كرة الطاولة والشطرنج، حيث تم الاتفاق مع محمد الهدار الجحاوي، لاعب الشطرنج السابق بنادي الخمس وجامعة المرقب، للإشراف على اللعبة تطوعا أيضًا.

ويعود نادي الشبيبة (الجحاوات _ الخمس) من جديد، بإمكانيات شبه معدومة ومجهودات مجموعة لاتتعدى أصابع اليد الواحدة ودون تلقي درهم واحد من الدولة الليبية أو حتى القطاع الخاص، وتبرعات مجموعة بسيطة من أهالي المنطقة، وخلال 4 أيام فقط من الإعلان عن افتتاح النادي من جديد وبداية التدريبات بعد توقف النشاط قرابة 30 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى