الرياضة الليبية

بالصور| عودة الدوليين تدعم تدريبات الأهلي طرابلس قبل مواجهة باميندا الكاميروني

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس، اللاعبين الدوليين فى المران الجماعي الذي خاضه، اليوم الجمعة، تحضيرا للمباراة الودية الثانية التي ستجمعه بنظيره باميندا الكاميروني، غدا السبت، على ملعب طرابلس الدولي، استعدادا لخوض غمار منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم 2020 / 2021.

 

وشهد المران الجماعي الذي خاضه الأهلي طرابلس، تحت إشراف المدير الفني التونسي، جلال القادري، حضور جميع اللاعبين الدوليين، بعد مشاركتهم مع منتخب ليبيا الوطني في مباراتي غينيا الاستوائية في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

وكان علي المرجيني، المدير الفني السابق لمنتخبنا الوطني قد ضم 6 لاعبين إلى صفوف فرسان المتوسط في مواجهتي غينيا، وهم: علي معتوق – طلحة رزق – معتز المهدي – خالد مجدي – عبدالحكيم التركي – عبدالله بلعم.

 

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس، قد خسر اللقاء الأول مع ضيفه فريق باميندا الكاميروني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، أول أمس الأربعاء.

ويخوض الزعيم، في التوقيت الحالي، عددا من المباريات الودية، للمشاركة في الكونفيدرالية سعيا لتحقيق نتائج إيجابية تليق باسم وتاريخ الأهلي طرابلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى