الرياضة الليبية

بالصور | عودة المصابين لتدريبات النصر استعدادا لملاقاة الرجاء المغربي بدوري الأبطال

خاض الفريق الأول للكرة بنادي النصر تدريباته المسائية، مساء الخميس، ضمن برنامج معسكره المغلق بالعاصمة المصرية القاهرة الذي يأتي ضمن تحضيرات الفحامة لخوض المواجهة المرتقبة أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي بدور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت التدريبات الجماعية للنصر عودة اللاعبين المصابين وهم معتز المهدي، وربيع اللافي وأسامة البدوي، عقب تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية ومنعت المهدي من الانضمام لمعسكر المنتخب الأول بالمغرب.

وشارك اللاعب في التمرينات التي أسرف عليها الجهاز الفني للفحامة بقيادة المدرب الوطني محمد الككلي، والذي حرص على التركيز على الجانب التكتيكي في التدريبات المسائية بعدما ركز على الجانب البدني في التدريبات الصباحية من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين وتجهيزهم بالشكل المطلوب للاستحقاق المهم أمام فريق الرجاء.

ويلتقي الفحامة مع نظيره نادي الرجاء البيضاوي المغربي ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا حيث تقام مباراة الذهاب بالقاهرة يوم 14 سبتمبر الجاري، على أن تقام مباراة الإياب في الدار البيضاء يوم 29 من الشهر ذاته.

وكان النصر، تأهل إلى هذا الدور بعدما تخطى عقبة نظيره فريق عاصفة موكاف بطل أفريقيا الوسطى بمجموع لقائي الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 3 / 2 حيث فقد الفحامة لقاء الذهاب بهدف دون رد فيما فاز في الإياب بثلاثة أهداف لهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى