الرياضة الليبية

بالصور| فؤاد التريكي يعود لأرض الوطن بعد رحلة علاج ناجحة.. وقريبا يبدأ التدريبات

عاد فؤاد التريكي، اللاعب السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس، إلى أرض الوطن بعد رحلة علاج ناجحة في مصر، اطمأن فيها على صحته وتماثل خلالها للشفاء.  

وكان التريكي قد تعرض لوعكة صحية، في شهر مارس الماضي، أجبرته على السفر إلى مصر في رحلة علاج، ليعود بعدها إلى أرض الوطن سالما معافى.

وقالت مصادر مقربة من التريكي أنه أصبح في حالة صحية جيدة وأن اللاعب عازم على العودة قريبا إلى التدريبات ومن ثم العودة إلى الملاعب بعد الحصول على إذن الطبيب والتخلص بشكل تام من الوعكة الصحية الأخيرة.

 

وأضافت المصادر أن التريكي يتقدم بالشكر والتقدير إلى كل من قدم له يد العون والمساعدة المعنوية والمادية في محنته الصحية، وكذلك للجماهير التي شملته بخالص دعواتها بأن يتم الله عليه الصحة والعافية.

ونشر مقربون من اللاعب فؤاد التريكي صورة تجمعه مع م. محمد قريميدة، الأمين العام المساعد للاتحاد الليبي لكرة القدم وناجي الترهوني، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي طرابلس.

 

يذكر أن فؤاد التريكى، نجم الزعيم السابق، ولد في مدينة طرابلس في شهر نوفمبر 1989, وانضم إلى صفوف فريق الأواسط بالنادى الأهلى طرابلس وحصد معه 3 ألقاب لبطولة ليبيا لهذه الفئة السنية.

وبعد تألقه اللافت في الفئات السنية تم تصعيده إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ليواصل رحلة تألق جديدة ويجيد في مركز وسط الميدان كصانع ألعاب وساهم في حصد الفريق الأول للزعيم للعديد من الانتصارات والتتويج بالبطولات.

يشار إلى أن التريكي لعب مع المنتخب الليبي لفئة الأواسط وكذلك المنتخب الأولمبى ونال معه القلادة البرونزيو في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2009 بيسكارا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى