الرياضة الليبية

بالصور| فرع قناة ليبيا الرياضية ببنغازي يبدأ مرحلة البث التجريبي

أطلقت قناة ليبيا الرياضية فرع بنغازي بثها التجريبي بعدما وصلت عمليات الصيانة والتحوير الكامل والتطوير مراحلها الأخيرة والتي استغرقت فترتها قرابة عام ونصف تحت إشراف مؤسسة الإذاعة والتلفزيون بالحكومة الليبية.

 

وتنتظر قناة ليبيا الرياضية فرع بنغازي وصول بعض المعدات والتجهيزات النهائية للمرئية والمسموعة معًا لتعود القناة بحلة جديدة في غضون شهر تقريبا، وإيصال صورتها وصوتها إلى كل عشاق الرياضة عامة والمتابعين.

 

الجدير بالذكر أن موسى الفسي، مدير فرع قناة ليبيا الرياضية في بنغازي، كان قد كشف في حوار خاص مع موقع “ريميسا”، أن أعمال الصيانة والتطوير شملت جميع مرافق القناة لتعيده الشركة المسئولة كمبنى 5 نجوم.

 

وأوضح أن أعمال الصيانة وصلت للمراحل الأخيرة وأنهم في انتظار الاستلام النهائي لفرع القناة بعدما ظهر بحلة جديدة، واعدًا الجماهير الرياضية الليبية بعودة قوية لفرع بنغازي.

وأشار إلى أن ما يقف دون البدء الفعلي في العمل هي التجهيزات بشقيها (الأثاث والتكييف) هذا ما يخص الجانب المرئي وكذلك تركيب بعض المعدات التي تم فكها قبل البدء في الصيانة، أما الراديو فإن بعض المعدات التقنية هي التي تمنع إعادة البث حاليًا وإعادة إرسال الراديو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى