الرياضة الليبية

بالصور | فوز وخساراتان حصيلة المنتخب الوطني ببطولة العالم للمواي تاي..اليوم

حقق المنتخب الليبي لرياضة الكيك بوكسينغ، فوزا وخسارتان، اليوم الثلاثاء، خلال منافسات بطولة العالم في “المواي تاي”، المقامة حاليا في العاصمة التايلاندية، بانكوك.

ونجح اللاعب عبدالحفيظ الصيد في الفوز على لاعب جزائري في وزن 54 كجم، وخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من البطولة، ويخوض نزاله التالي غدًا الأربعاء.

فيما شهدت منافسات اليوم خسارة محمد يونس مباراته مع لاعب أفغانى فى وزن 63.2 وكان اللجنة المنظمة أدرجت اللاعب ضمن الفئة A وهو من المفترض أن يلعب فى الفئة B.

كما فقد إلياس البوعيشى، مباراته فى الجولة الثانية نتيجة إصابة فى أنفه، قبل أن يفوز اللاعبب في الجولة الأولى بعشرة نقاط مقابل تسعة.

ويخوض اللاعب شهاب أبو جعفر نزاله بدور الـ16، غدا الأربعاء أمام لاعبًا ماليزيًا والانتقال الى الدور التالي فى حال فوزه.

على جانب آخر، يستعد منتخبنا الوطني لـ”المواي تاي” للمشاركة في بطولة العالم للشباب التي ستقام في مدينة أنطاليا التركية، حيث استقر الاتحاد، على إقامة تصفيات ومعسكر إعدادي لاختيار المنتخبين، خلال الفترة المقبلة بمسرح مدرسة خليفة الحجاجي بالعاصمة طرابلس.

ومن المتوقع مشاركة المنتخبات الوطنية للكيك بوكسينغ، في عدد من البطولات الخارجية حتى نهاية العام الجاري، أبرزها بطولة العالم للكيك بوكسينغ والتي ستستضيفها البوسنة.

تجدر الإشارة إلى أن ليبيا سبق لها حصد العديد من الميداليات في عالمية “المواي تاي”، من بينها ذهبية محمد الطبال في بطولة العالم بتايلاند، وذهبية عبد الملك شلاح في عالمية الفئات السنية، بجانب ميداليتين برونزيتين عن طريق محمد الفروج وأنس الهرمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى