الرياضة العربية

بالصور | فييرا يتعاقد مع النجم الساحلي وينهي تكهنات تدريبه لفرسان المتوسط

نجح مجلس إدارة نادي النجم الساحلي في التعاقد مع المدرب البرتغالي جورفان فييرا لمدة موسم رياضي واحد قابل للتجديد، وذلك في إطار استعدادات الفريق للاستحقاقات القادمة.

 

كما تعاقد النجم الساحلي مع البرازيلي فيليبي سيلفانو لمدة موسم قابل للتجديد للعمل كمساعد لفييرا في الإطار الفني لجوهرة الساحل.

 

 

 

وكانت مصادر داخل الاتحاد الليبي للكرة، قد قالت أن هناك أكثر من 30 ملفا لمدربين عالميين، على طاولة اللجنة الفنية بالاتحاد، لاختيار لأفضلهم لقيادة فرسان المتوسط، وبحسب تكهنات كان اسم “فييرا” يتردد كأحد المرشحين.

ووقع المدرب البرتغالي ومساعده على عقود تدريب النجم الساحلي، اليوم الأحد، في حضور رئيس فريق جوهرة الساحل رضا شرف الدين.

 

كما أعلن النجم الساحلي أيضا عن تعيين محمد اللطيف مسؤولا إداريا عن فريق “أكابر” كرة القدم وأنيس النصري مرافقا للفريق.

 

وسيشارك النجم الساحلي في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية خلال الموسم المقبل بعد أن احتل المركز الرابع بالدوري المحلي الموسم الماضي.

 

ويعتبر المدرب فييرا البالغ من العمر 67 عاماً صاحب خبرة تدريبية كبيرة في المنطقة العربية وقاد العراق لإحراز لقب كأس آسيا عام 2007.

 

كما تولى فييرا تدريب العديد من الأندية من أبرزها الزمالك والإسماعيلي وسموحة في مصر والجيش الملكي والوداد البيضاوي واتحاد طنجة بالمغرب وبني ياس والشارقة في الإمارات.

يشار إلى أن لاعبنا الدولي عبدالله داقو ينشط في صفوف النجم الساحلي، ويعتبر أحد أبرز العناصر في الفريق والذي من المتوقع أن يعتمد عليه فييرا في التشكيل الأساسي للفريق حيث يعتمد فييرا في خططه على اللاعبين الشباب لتنفيذ أسلوه وتكتيكه داخل الميدان.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى