الرياضة العربية

بالصور | في غياب “السلتو”.. الاتحاد السكندري يستأنف تدريباته استعدادًا لعودة الدوري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، تدريباته مساء اليوم الخميس، في إطار استعداد الفريق لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويخوض زعيم الثغر تدريباته، تحت قيادة مديره الفني طلعت يوسف، حيث يؤدي الفريق تدريبين يوميًا، حيث تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين الأولى تبدأ في تمام الرابعة والنصف، والثانية في الخامسة والنصف انتظارًا لخوض التدريبات الجماعية سويا.

وغاب لاعبنا الدولي أنيس السلتو، عن تدريبات سيد البلد، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني للاتحاد للعودة إلى ليبيا، من أجل الاطمئنان على أفراد عائلته والبقاء لمدة أسبوع أو 10 أيام في أرض الوطن، ومن ثم العودة إلى مصر للانتظام في تدريبات فريق الاتحاد استعدادا لخوض غمار منافسات الدوري المصري.

ومن المقرر أن يحصل لاعبو الاتحاد السكندري، على راحة من التدريبات غداً الجمعة، على أن يعود اللاعبون للتدريبات الجماعية بعد غد السبت، تمهيداً لاستئناف بطولة الدوري في أغسطس المقبل.

وكان اتحاد الكرة المصري، قد أعلن في بيان رسمي أن استئناف مسابقة الدوري سيبدأ بالمباريات المؤجلة، كما أنه بصدد إعلان جدول المباريات على مرحلتين، تتضمن الأولى المباريات المقرر إقامتها في الفترة من 7 أغسطس المقبل وحتى نهاية الشهر نفسه، وسيتم الكشف عنه فور الوصول لموقف نهائي بشأن ملعب أسوان الذي طلب أداء مبارياته بالقاهرة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى