الرياضة العربية

بالصور | “كاف” يقع في خطأ فادح بختام كأس الأمم الأفريقية

توج المنتخب الجزائري ببطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة  الثانية في تاريخه، بعد الفوز على منافسه السنغال، بهدف دون مقابل، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما أمس الجمعة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وحصد اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم منتخب محاربي الصحراء، جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 ، والتي استضافتها مصر في الفترة من 21 يونيو الماضي، حتى مساء الأمس.

وقدم “بن ناصر” أداء متميزا طوال البطولة مع الجزائر حتى الوصول إلى المباراة النهائية أمام السنغال والتي انتهت بفوز محاربي الصحراء بهدف دون رد أحرزه بغداد بونجاح في الدقيقة الثانية من المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي.

والتقطت عدسات الكاميرات، صورة للنجم الجزائري، إسماعيل بن ناصر، برفقة كأس أفضل لاعب، والتي أظهرت خطأ فادحًا وقع فيه “كاف”، حيث ظهر كأس أفضل لاعب، مدونًا عليه جملة “أفضل لاعب شاب”، وهي جائزة منفصلة لم يعلن عنها الاتحاد الإفريقي.

يشار  إلى أن هذا هو التتويج الثاني لمحاربي الصحراء بلقب أمم أفريقيا في تاريخهم بعد نسخة عام 1990. وبذلك أيضا فقد حرمت الجزائر، منتخب السنغال من التتويج بأول لقب في تاريخها في بطولات “الكان”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى