الرياضة العالمية

بالصور| لإرضاء “رونالدو”.. 11 لاعبا على ردار يوفنتوس لفك عقدة دوري الأبطال

اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم بشكل كبير، بالصفقات التي ينوي نادي يوفنتوس الإيطالي التعاقد معها أو الدخول في مفاوضات لضمها في الميركاتو الصيفي في يونيو المقبل.

وقالت صحيفة “كورييري ديللو سبورت”، إن هناك عدة أسماء سيسعى البيانكونيري لضمها إرضاء لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل الفوز باللقب التاسع على التوالي في الدوري الإيطالي الممتاز ودوري أبطال أوروبا الغائب عن قلعة تورينو منذ 1996.
 

ويأتي ذلك بعد خروج السيدة العجوز المدوي من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام أياكس الهولندي بنتيجة 3/2 في مجموع المباراتين.

وكان “اليوفي”، قد توج باللقب الثامن على التوالي للدوري الإيطالي منذ أيام، ليصبح رونالدو أول لاعب في التاريخ يحصد الذهب في إيطاليا وإسبانيا مع ريال مدريد وإنجلترا مع مانشستر يونايتد.

 

وترصد “ريميسا” في تقريرها اللاعبين الذين يضعهم اليوفنتوس على طاولة مفاوضاته للتعاقد معهم في الصيف المقبل، وفقا لما نشرته أبرز الصحف الإيطالية.

وخرجت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” بعنوان “هؤلاء يريدهم رونالدو”. وكشفت الصحيفة عن عدة أسماء يريد اليوفي ضمهم لإسعاد الدون والمدرب ماسيمليانو أليجري.

وأضافت أن البيانكونيري يحتاج للاعب آخر إلى جانب أحدث صفقاته وهو الويلزي آرون رامسي  قادما من أرسنال الإنجليزي، أما الأسماء التي طرحتها الصحيفة فهي:

 

رفائيل فاران لاعب ريال مدريد الإسباني

 

كوستاس مانولاس مدافع روما الإيطالي

تانجوي ندومبيلي لاعب وسط أولمبيك ليون الفرنسي

الإسباني فرانشسكو إيسكو لاعب وسط ريال مدريد الإسباني

فيديريكو كييزا مهاجم فيورنتينا الإيطالي

جواو فيليكس مهاجم  بنفيكا البرتغالي

 

وعلى نفس النهج، أكدت صحيفة “توتو سبورت”  أن يوفنتوس وضع قائمة من الصفقات المحتملة لضمها في الصيف المقبل، من أجل دوري الأبطال واللقب التاسع  في الكالتشيو، بالإضافة إلى الرغبة في زيادة القدرة التنافسية للنادي الإيطالي العملاق.  ومن أبرز الأسماء التي ذكرتها الصحيفة:
 

 

بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي

ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندي

روبين دياز مدافع بنفيكا  البرتغالي

ستيفان سافيتش مدافع أتليتكو مدريد الإسباني

ماتيس هومليز مدافع بايرن ميونيخ الألماني

 

وبالنظر إلى أسماء اللاعبين الذين كشفت عنهم الصحيفة، فإن اليوفي يسعى لتعزيز جميع مراكزه خلال الفترة المقبلة لتحقيق حلم دوري الأبطال ومواصلة السيطرة على البطولة المحلية.. هل تعتقد أن السيدة العجوز قادرة على التعاقد مع كل هؤالاء اللاعبين دفعة واحدة؟ إذا كانت الإجابة نعم ، فكم ستتكلف خزينة اليوفنتوس؟

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى