الرياضة الليبية

بالصور| لاعبو الأنوار: عازمون على تخطي نجوم أجدابيا وحصد الـ3 نقاط

عقد  الجهاز الفني و الإداري لفريق الكرة الأول بنادي الأنوار، اجتماعًا مع اللاعبين، وذلك قبل اللقاء المرتقب في الثالثة مساء اليوم الأربعاء مع نجوم أجدابيا، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

وأكد حضور الاجتماع من الجهاز الفني واللاعبين، عزمهم على تحقيق الفوز على نجوم أجدابيا وحصد الـ3 نقاط، خلال المباراة التي يحتضنها ملعب شيخ الشهداء بالبيضاء.

وتأتي مواجهة الفريقين، ضمن منافسات المجموعة الأولى، حيث تم تقسيم الفرق الـ24 المشاركة في البطولة إلى مجموعتين يتبارى في كل مجموعة 24 فريقًا ذهابًا وإيابًا، وفي نهاية الدوري يتأهل الفريقان المتحصلان على المركز الأول والثاني، من كل مجموعة، إلى الدوري الرباعي، ويهبط الفريقان المتحصلان على المركزين الـ11 والـ12، في كل مجموعة إلى الدرجة الأدنى مباشرة.

وتضم المجموعة الأولى “الشرقية” 12 فريقًا من مناطق الجبل الأخضر وبنغازي وسرت وهي: “النصر – الأهلي بنغازي – التحدي – الهلال – الأخضر – شباب الجبل –الأنوار- الصداقة – التعاون – نجوم أجدابيا – خليج سرت – دارنس – الأنوار” .

وتضم المجموعة الثانية “الغربية” كل من: “الاتحاد – الأهلي طرابلس – الأولمبي – السويحلي – المدينة – الاتحاد المصراتي – الوحدة – الخمس – الشط – أبو سليم – المحلة – رفيق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى