الرياضة الليبية

بالصور | لاعبو النصر يغادرون مقر إقامتهم استعدادًا للقاء برولين الأوغندي

غادر لاعبو فريق النصر، مقر إقامتهم بالعاصمة الأوغندي كمبالا، متوجهين إلى ملعب “ستارتيمر لوجوجو”، الذي سيحتضن مواجهتهم أمام برولين الأوغندي، في الثالثة بتوقيت ليبيا، ضمن إياب دور الـ32 مكرر بالكونفيدرالية الإفريقية.

وكانت بعثة النصر قد وصلت إلى العاصمة الأوغندية، الخميس الماضي، بعد رحلة طويلة من مطار القاهرة إلى دولة إثيوبيا، وبعد 3 ساعات (ترانزيت)، توجهت البعثة إلى أوغندا.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريباته على تمام الساعة الثالثة مساء السبت، على ملعب اللقاء، وذلك في إطار استعدادات الفحامة لمواجهة برولين الأوغندي.

وحرص محمد الككلي، المدير الفني للفحامة على وضع اللسمات النهائية على تشكيل الفريق في مباراة الغد، كما أعطى لاعبي الفريق التعليمات الأخيرة قبل خوض مباراة الغد.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تعادلا مخيبا لآمال جماهيره، أمام ضيفه برولين الأوغندي، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد الماضي، على ملعب استاد برج العرب، في ذهاب دور الـ 32 مكرر ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

بهذه النتيجة يحتاج “الفحامة” إلى التعادل بنتيجة أفضل من (2/2) أو الفوز بأي نتيجة، عندما يحل ضيفا على برولين الأوغندي في كمبالا غداً الأحد.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى