الرياضة الليبية

بالصور| لجنة تقييم الملاعب تزور ملاعب مدينة الخمس استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد

قام أعضاء لجنة تقييم الملاعب بالاتحاد الليبي لكرة القدم برئاسة عبدالمولى المغربي، رئيس اللجنة الفرعية المنطقة الغربية، والحكم الدولي السابق عبدالفتاح التريكي، اليوم الأحد، بزيارة ملاعب مدينة الخمس استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد 2020 / 2021.

واستقبل الوفد، مدير فرع مدينة الخمس بالهيئة العامة للشباب والرياضة الهادي فرج الهادي عويلي، والناشط الرياضي عبدالباسط كريفة. وجاءت الزيارة للوقوف على أخر الاستعدادات لانطلاق دوريات كرة القدم بمختلف درجاتها المقرر انطلاقها قريبًا.

 وشملت الزيارة ملعب المدينة الرياضية بالخمس وملعب نادي الريف وملعب نادي الخمس، حيث اطلعت اللجنة على التجهيزات الخاصة بهذه الملاعب، من جودة العشب ودورات المياه وغرف تبديل الملابس.

كما أطلعت اللجنة عن كثب على الحالة السيئة التي تعاني منها المدينة الرياضية بالخمس الناتجة عن الإهمال من هيئة المنشآت الرياضية، حيث لم يستلم الموظفين بالمدينة الرياضية مستحقاتهم المالية منذ سنوات، عوضًا على النواقص الكبيرة التي يحتاجها الملعب، وحالة العشب السيئة لعدم توفر الرعاية المناسبة له.

وكذلك لاحظت اللجنة خلال زيارتها ملعب نادي الريف، وجود عدة نواقص رئيسية للملعب مما لا يؤهله لأن يكون من الملاعب المختارة.  وأطلعت اللجنة أيضا على التجهيزات الجديدة لملعب نادي الخمس والتي حال استكمالها سيكون الملعب من ضمن الملاعب المختارة.

 يشار  إلى أنه من المقرر أن تكون هناك زيارة أخرى خلال الأسبوع المقبل للتأكد من استكمال هذه النواقص قبل انطلاق الدوريات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى