3_0

بالصور | لمسة وفاء بمنزل “التيكالي هامان” لاعب السويحلي السابق

في لمسة وفاء، قامت أسرة نادي السويحلي، أمس الثلاثاء، بزيارة منزل التيكالي هامان، لاعب ومدرب فريق السويحلي والمنتخب الليبي السابق، الذي يمر بوعكة صحية، ألزمته البقاء بالمنزل.

وسجلت صحيفة السويحلي، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تفاصيل لمسة الوفاء التي قامت بها أسرة السويحلي، للاطمئنان على صحة “هامان”، وذلك في إطار الدور الاجتماعي للنادي.

وأظهر التيكالي هامان، سعادة بالغة بزيارة أسرة السويحلي، وكان لها الأثر الطيب عليه وعلى أسرته الكريمة، بعدما تبادل معهم حديث الذكريات في لمسة وفاء، جسدت تواصل الأجيال عبر المسيرة السويحلاوية الطويلة.

يشار إلى أن، التيكالي هامان، قد انضم للسويحلي في عام 1981، قادما من فريق الصقور بعد استقرار أسرته بمدينة مصراتة، وكانت أفضل مبارياته كلاعب أمام الأهلي بنغازي بملعب قرارة بمصراتة عام 1989م، والتي انتهت بفوز فريق السويحلي بهدف نظيف، أما كمدرب مع فريق السويحلي، فكانت أمام فريق النصر بملعب مصراتة وانتهت بتفوق السويحلي 3-2.

جدير بالذكر، أن التيكالي هامان، قد دافع عن ألوان فرسان المتوسط، في 5 مناسبات من 1981 وحتى 1989 م، من قبل عدة مدربين، قبل أن يتوقف عن اللعب ويقيم مباراة اعتزال عام 1993، شارك فيها العديد من نجوم الكرة الليبية.