الرياضة الليبية

بالصور | مباراة استعراضية بين لاعبي أندية بنغازي على روح “الوحيشي”

أقام مجموعة من لاعبي أندية بنغازي، مباراة استعراضية، في الملعب الترابي،  بمدرسة أسماء، بمنطقة سيدي  حسين، على روح المرحوم، مصطفى الوحيشي.

 

وشهدت المباراة الاستعراضية، إقبالا جماهيريا مكثفا، بالرغم من عدم الإعلان على موعد المباراة بشكل رسمي، خاصة أن اللقاء، ضم كوكبة من أبرز لاعبي كرة القدم فى بنغازي.

وشارك في المباراة الاستعراضية، كل من، علي غرار، وسالم المسلاتي، وخالد مجدي، وأحمد الهرام، ومهند بوعجيلة، ومحمود علي، وشعبان الزيداني، ومعاذ العمامي، وجمعة العبار،  وإبراهيم العبيدي، وسعد الزياني،  وأحمد الحاسي، وأدار المباراة، الحكمان يحيى الوحيشي، واحمد الجروشي علما أن المباراة أقيم قبل البدء في تطبيق عدم إقامة المباريات بسبب وباء كورونا.

 

يشار إلى أن الهيئة العامة للشباب والرياضة الليبية، برئاسة بشير القنطري، أصدرت، بيانا رسميا، تعلن خلاله تعليق كافة الأنشطة الرياضية في البلاد، خوفا من تفشي وباء كورونا.

 

 وأعلنت الهيئة في بيانها، إيقاف كافة الأنشطة الرياضية والشبابية من تظاهرات ومهرجانات وتجمعات ومسابقات ومباريات، تحت أي مسمى وبكافة تنوعها وتبعاتها، سواء كان وديًا أو رسميًا، محليًا أو خارجيًا.

 وقررت الهيئة العامة للشباب والرياضة، غلق جميع الملاعب والساحات والصالات المخصصة لكافة المناشط، حفاظا على سلامة المواطن الليبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى