الرياضة الليبية

بالصور | مجلس إدارة الشط يضع اللسمات النهائية على حفل افتتاح الملعب الرئيسي غدًا

يستعد مجلس إدارة نادي الشط برئاسة رضا الترهوني على وضع اللمسات النهائية على مراسم افتتاح الملعب الرئيسي والمبنى الإداري الجديد والمقرر له، غدًا الإثنين، الموافق 17 فبراير الجاري.

وحرص مجلس إدارة الشط على توجيه الدعوة للعديد من الأندية والاتحادات الرياضية لحضور حفل الافتتاح غداً، بعد النقلة الكبيرة في تطوير وصيانة البنية التحية للنادي وإنشاء مقر إداري جديد على أحدث النظم العالمية.

ولعب مجلس إدارة نادي الشط الرياضي برئاسة رضا الترهوني، والجمعية العمومية بالنادي دورًا بارزًا في خروج الملعب في أبهى صورة بعد الانتهاء من صيانته وتعشيبه، بعد أن استلم المجلس النادي.

وأنهى مجلس إدارة نادي الشط، تجهيز المقر الإداري الجديد للنادي، بعد إنشائه على أحدث النظم الإنشائية الحديثة، حيث يوجد بالدور الأول من المبنى، جناح على اليسار مخصص لرئيس مجلس الإدارة للنادي مع حجرة صغيرة وحمام يطل على بلكونة كبيرة، أما الجناح الأيمن به حجرة مع بلكونة تشرف على الملعب الرئيسي مخصصة لرئيس الجمعية العمومية للنادي.

ويوجد جناح به عدة حجرات مخصصة للشؤون الإدارية والشؤون المالية وشؤون الرياضيين والمكتب الإعلامي للنادي، ويوجد أيضا، صالة كبيرة لاجتماعات الجمعية العمومية واللجنة الإدارية متكاملة بها مكان لشاشة العرض ومكبرات صوت، علاوة على تأثيث المبنى بالكامل من مكاتب وأجهزة تكييف وفرش وأجهزة حاسوب مع منظومة النت.

ورغم الظروف العصبية التي تمر بها البلاد، تمكن مجلس إدارة الشط من إنجاز الحلم وتحقيقه، بأن يكون لهذه القلعة ملعب معشب ومقر إداري ومشروع استثماري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى