الرياضة الليبية

بالصور | محمد زعبية يلتقي نادر الترهوني ويؤكد على العلاقة الطيبة بينهما 

التقى اللاعب الدولي الليبي محمد زعبيه، المهاجم السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، اليوم الأحد، مع نادر الترهوني مدير الكرة بنادي الاتحاد، حيث أكد الطرفان على العلاقة الطيبة التي تجمع بينهما وأنه لا توجد خلافات.

 

وعبر زعبيه عن سعادته بعودته اليوم إلى صفوف الاتحاد ولقائه مع شقيقه الأكبر نادر الترهوني ليؤكد على العلاقة الطيبة معه، من جانبه رحب الترهوني بلقاء زعبية مؤكدا أنه قدم الكثير لنادي الاتحاد.

الجدير بالذكر عن عدم سفر محمد زعبيه مع بعثة الاتحاد لمواجهة فريق حسنية أغادير في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية أثار الكثير من الجدل خاصة في ظل تضارب تصريحات اللاعب ومدير الكرة واللجنة التسييرية للاتحاد.

فقد أوضح زعبيه أن سبب عدم التحاقه ببعثة الاتحاد في تونس هو انتهاء عقده مع النادي بنهاية الشهر الماضي، ولم يحدث تفاهم مع إدارة النادي بشأن تجديد تعاقده مع الفريق خلال الأيام القليلة الماضية، مؤكدا أنه لم يطالب النادي بمستحقاته المالية المتأخرة، ولم يطلب القيمة المالية التي أشيعت في بعض وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

من جانبها، أصدرت اللجنة التسييرية بنادي الاتحاد بياناً أوضحت فيه تفاصيل التفاوض مع زعبيه، مشيرة إلى أن اللاعب عبر بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تهجم ببعض العبارات الصارخة على مدير الكرة بالفريق الأول وهو في حقيقته تهجم وتعدي على كيان نادي الاتحاد، وطالبت اللجنة التسييرية من “زعبيه” التقدم باعتذار رسمي عما بدر منه تجاه مدير الكرة ونادي الاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى