الرياضة الليبية

بالصور | محمد صولة يعلن انتهاء ارتباطه بـ الرفاع البحريني

أعلن لاعبنا الليبي، محمد صولة، انتهاء ارتباطه بنادي الرفاع البحريني، بشكل رسمي، والذي انضم إلى صفوفه مطلع موسم 2019-2020.

 

وكتب محمد صولة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” الآتي: “اليوم أنهي ارتباطي بنادي الرفاع الغربي البحريني، شكرا لكل جماهير نادي الرفاع، وكل اعضاء ادارة نادي الرفاع وكل من دعمني في مسيرتي في الدوري البحريني”.

 

 

وواصل: “أتمنى من الله أن أكون قمت بواجبي تجاه هذا النادي، الوداع أصعب المواقف ولكن لن انسى الايام الجميلة مع هذا النادي ومع الدوري البحريني”.

وأكمل :” سأخوض تجربة جديدة مع فريق جديد وهذه أحكام كرة القدم، لكل بداية نهاية “.

 

يذكر أن لاعبنا الدولي الليبي محمد صولة، قد أعلن قبل عدة أيام عبر “ريميسا”، توقيعه على عقود الانضمام إلى صفوف فريق النادي الصفاقسي التونسي، لمدة موسمين بداية من الموسم الكروي الجديد 2020/ 2021.

 

وكان “صولة” قد انضم إلى الرفاع، مطلع أغسطس قبل الماضى، بعد تألقه مع المحرق البحريني خلال فترة إعارته من الأهلي طرابلس لمدة موسم ونصف، حيث شارك اللاعب بشكل أساسي مع الفريق، كما توج بثلاث بطولات مع المحرق هي بطولة الدوري والسوبر والنخبة.

 

وقدم “صولة” مع فريق الرفاع مستويات مميزة منذ انضمامه إليه في فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية، حيث توج مع الفريق ببطولة كأس السوبر البحريني، وهي أول بطولة يتوج بها اللاعب مع الرفاع منذ انضمامه إليه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى