الرياضة الليبية

بالصور | مدرب نادي الأخضر محللا للكان بالتليفزيون المغربي

انضم المغربي فؤاد الصحابي، المدير الفني لنادي الأخضر الليبي، لطاقم المحللين الرياضيين، في قناة (Medi1 TV)  المغربية، للعمل في تحليل مباريات بطولة الأمم الأفريقية، عبر برنامج (ساعة الكان).

وكان المغربي فؤاد الصحابي، قد تولى القيادة الفنية لفريق الأخضر ، في شهر أكتوبر من العام الماضي، ويلقب “الصحابي” بصائد الكبار بالدوري المغربي، إذ يعتبر مختصًا بالفوز على الأندية الكبيرة، والمدربين أصحاب الخبرة..

ويجمع الصحابي بين الممارسة الكروية ،كلاعب سابق متميز ومدرب كفء وصاحب خبرة وتجربة كبيرة، حيث سبق له اللعب مع العديد من الأندية المغربية سواء في القسم الوطني الأول أو الثاني، انطلاقا من النهضة القنيطرية، وعمل بلقصيري، وشباب خنيفرة، والنادي القنيطري، والمغرب الفاسي، وأولمبيك آسفي، والفريق الرديف للوداد البيضاوي واللائحة طويلة.

وحقق الصحابي نتائج إيجابية وجيدة طيلة مشواره التدريبي، وعمل على تكوين مجموعة من اللاعبين المتألقين، كما أنه حاصل على دبلومات وشواهد عليا في التدريب من فرنسا وألمانيا تخول له تدريب أكبر الأندية، وشارك في العديد من الدورات التدريبية في المغرب والخارج تحت إشراف خبراء وأساتذة كبار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى