الرياضة الليبية

بالصور | مدرسة الموهوبين تكرم “الفيتوري” بعد استلامه الرخصة الأفريقية “D”

أعلن عبدالسلام محمد الفيتوري، تسلمه الرخصة الأفريقية D، أمس الإثنين، التي تمنح لمدربي حراس المرمى في ليبيا للمرة الأولى.

وفي هذا الصدد، هنأت مدرسة الموهوبين لحراس مرمى كرة القدم، عبدالسلام الفيتوري، كما قامت بتكريمه عقب استلامه شهادة الرخصة الأفريقية “D” المعتمدة، من الاتحاد الأفريقي والاتحاد الليبي لكرة القدم، تحت إشراف المدرب والمحاضر الدولي محمد البوسيفي.

من جانبه، أعرب عبدالسلام الفيتوري، عن سعادته الغامرة بالحصول على الرخصة الأفريقية “D”، وبالتكريم الذي حظي به من جانب مدرسة الموهوبين.

وكتب “الفيتوري”، عبر صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك”: “في أجواء ولا أروع من داخل بيت الموهوبين لحراس مرمى كرة القدم، وفي لفتة كريمة من أحد أولياء الأمور، الأستاذ القدير أحمد العريبي الذي فاجئني بتكريم يبقى في الأذهان”.

وتابع: “كل الشكر والتقدير إلى المحاضر والمدرب والأخ العزيز على قلبي، محمد البوسيفي، الذي لم يبخل بأي معلومة وكل الشكر على المجهود المبذول منه في الرقي بنا، نحن مدربين حراس المرمى إلى أفضل المراتب وأجمل صورة”.

واستطرد: “شكر موصول إلى رئيس الاتحاد الفرعي بنغازي، الأستاذ إبراهيم الشلماني على مجهوده والعطاء الجبار، في إنجاح جميع البرامج التي تخص كرة القدم، ولا أنسى دوره الفعال، وإلى الأخ الخلوق، الأستاذ فوزي الدالي، على الجهد الكبير الذي قام به أثناء الدورة”.

زر الذهاب إلى الأعلى