الرياضة الليبية

بالصور | معتز المهدي نصراويا لموسم جديد

حسم مجلس إدارة نادي النصر التجديد لمعتز المهدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ليدعم اللاعب هجوم الفحامة لموسم كروي جديد.

وكان المهدي قد تخلف عن الالتحاق ببعثة الفريق المقام بالقاهرة بعد عودتهما من معسكر المنتخب الوطني للمحليين بالمغرب، بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة لدي إدارة النصر.

المهدي

ومن المقرر أن يلتحق اللاعب بمعسكر الفريق بالقاهرة فور العودة من أفريقيا الوسطى.

وكان المهدي، قد توج بشكل رسمي، بلقب هداف دوري أبطال أفريقيا 2017 -2018، برصيد 7 أهداف، ليصبح بذلك أول لاعب ليبي يفوز بهذا اللقب.    

و”المهدي” هو اللاعب الأفريقي الوحيد الذي يفوز باللقب، دون أن يشارك في دوري المجموعات والأدوار الإقصائية للبطولة، وهو ما قد يصُعب على أي لاعب إفريقي كسر إنجازه.

المهدي

ويُعد معتز المهدي صاحب إنجاز آخر في تلك النسخة من دوري الأبطال حيث إنه صاحب أسرع هدف ليبي خارج الديار (41 ثانية) والذي سجله في شباك الهلال جوبا السوداني ببطولة دوري الأبطال.

ويستعد “الفحامة”، لخوض مواجهة “موكاف” بطل جمهورية أفريقيا الوسطى، في الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب بين الفريقين في 11 أغسطس الجاري، على تمام الساعة الثالثة بتوقيت أفريقيا الوسطى، والرابعة مساء بتوقيت ليبيا، وذلك على ملعب بارثيليمي بوغاندا، على أن تقام مباراة الإياب في مصر يوم 23 أو 24 أغسطس الجاري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى