الرياضة الليبية

بالصور| منتخبنا الوطني للصالات يواصل استعداداته لمواجهة مصر بقبل نهائي أفريقيا

واصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم داخل الصالات، مساء اليوم الاثنين، استعداداته للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام نظيره المصري، في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة الصالات التي تحتضنها المغرب في الفترة من 28 يناير وحتى 7 فبراير الجاري.

يشار إلى أن الدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية لكرة الصالات يقام يوم الأربعاء القادم حيث يلتقي منتخبنا الوطني مع نظيره المصري ويلعب منتخب المغرب مع نظيره الأنجولي، فيما تقام المباراة النهائية بين الفريقين الفائزين يوم الجمعة المقبل وتسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وكان فرسان الصالات قد حققوا فوزا مثيرا، يوم السبت الماضي، بنتيجة 2 / 1 على منتخب غينيا الإستوائية في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى للبطولة.

وتأهل منتخبنا الوطني إلى الدور قبل النهائي بعدما حصد بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة برصيد 6 نقاط، رفقة منتخب المغرب الذي تصدر برصيد 9 نقاط، بينما يودع غينيا الإستوائية البطولة برصيد 3 نقاط، رفقه نظيره موريشيوس المنسحب.

الجدير بالذكر أن قرعة أمم أفريقيا لكرة الصالات قد أوقعت منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات كل من غينيا الاستوائية والمغرب وموريشيوش بعد انسحاب جنوب أفريقيا، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات مصر وغينيا وأنجولا وموزمبيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى