الرياضة الليبية

بالصور| منتخبنا الوطني للمحليين “كامل العدد” في آخر تدريباته استعدادا لمواجهة تونس

 

واصل منتخبنا الوطني للمحليين، تدريباته أمس، على أرضية ملعب الجامعة التونسية لكرة القدم استعدادا للقاء نظيره المنتخب التونسي ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية للمحليين الشان 2020 .

وكان المدير الفني لمنتخبنا الليبي لكرة القدم للمحليين، جلال الدامجة، قد استعرض تفاصيل معسكر فرسان المتوسط في تونس، كما كشف عن بعض الإشكاليات التي واجهت بعض اللاعبين.

ويخوض منتخبنا الوطني للمحليين، بقيادة “الدامجة”، معسكرا تدريبيا بالعاصمة التونسية استعدادا لخوض المباراة المهمة أمام نظيره التونسي .

وقال في تصريح مصور بثته الصفحة الرسمية للاتحاد على “فيسبوك: “إن وعد المعسكر كان يتعارض مع لاعبي الأهلي والنصر والاتحاد بسبب الاستحقاقات الأفريقية وهم يمثلون القوام الأساسي للمنتخب، مؤكدا أن المعسكر اكتمل اليوم بوجود 28 لاعبا.

وتحدث “الدامجة” عن الإصابة التي لحقت باللاعب خالد مجدي، حيث تم استبعاده من المعسكر بأمر الطبيب، فيما تم دخول اللعب عمران التاورغي بدلا منه.

وأضاف أن اللاعب معتز المهدي لديه عند ظروف عائلية، وتم قبول اعتذاره، فيما تعرض اللاعب أحمد التربي لبعض الإشكاليات خلال اللعب في مصر، والتي تم حلها.

وحدد الاتحاد التونسي موعد مواجهة الذهاب بين فرسان المتوسط ونسور قرطاج في إطار الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات “شان 2020″، على أن تقام المباراة يوم السبت الموافق 21 سبتمبر المقبل على تمام الساعة 7 وربع مساء بتوقيت تونس، الثامنة والربع بتوقيت ليبيا.

 

   

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى