الرياضة الليبية

بالصور | منتخبنا الوطني للمحليين يختتم معسكره بالمغرب

اختتم منتخبنا الوطني لكرة القدم للاعبين المحليين، صباح اليوم الأربعاء، معسكره التدريبي الذي أقامه بالمملكة المغربية، والذي تواصل على مدى أكثر من أسبوعين خاض خلاله 3 مباريات ودية تجريبية.

واستهل المنتخب مبارياته بفوز على فريق اتحاد طنجة بهدفين لصفر، ثم خسارة أمام نهضة بركان بهدف لصفر، ثم تعادل في آخر تجاربه الودية أمام فريق الفتح الرباطي المغربي بدون أهداف.

وخاض المنتخب الوطني صباح اليوم، آخر حصة تدريبية، بقيادة المدير الفني جلال الدامجة ومعاونيه أكرم الهمالي وسالم الجلالي ومحمد البوسيفي مدربا لحراس المرمى، ومفتاح الطوير المعد البدني.

وأشاد الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بنجاح المعسكر والأجواء التفاؤلية التي سادته، مؤكدًا أنه كان مناسبة هامة للوقوف على جاهزية وإمكانيات كل اللاعبين الذين أتيحت لهم فرصة المشاركة في المباريات الودية.

وتغادر بعثة المنتخب فجر الخميس في طريق عودتها إلى تونس، ثم إلى ليبيا، وسيخلد المنتخب إلى الراحة إلى ما بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث سيعود بعدها لمواصلة تحضيراته الأخيرة استعدادًا لمواجهتي الذهاب والإياب أمام نظيره المنتخب التونسي للمحليين في شهر سبتمبر المقبل، ضمن المحطة الأخيرة للتأهل إلى نهائيات بطولة أفريقيا للاعبين المحليين التي ستقام نهائياتها عام 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى