الرياضة الليبية

بالصور| منتخبنا للتايكوندو يكثف تدريباته بمعسكره استعدادا للتصفيات المؤهلة للأولمبياد

يكثف المنتخب الليبي للتايكوندو فئة الكبار استعداداته، للمشاركة في التصفيات الإفريقية التي ستقام خلال الفترة من 20 إلى 22 من شهر فبراير المقبل بمدينة الرباط في المغرب الشقيق، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

ورفع المدرب الوطني طارق رجب علي المكلف بتدريب المنتخب، وتيرة التدريبات المكثفة، التي تقام في الفترتين الصباحية والمسائية بالمعسكر الداخلي المغلق الذي تستضيفه مدينة “مصراتة”، وذلك من أجل تحقيق أعلى معدلات الفائدة، وصولاً إلى رفع المستوى البدني والمهاري للرياضيين إلى أعلى الدرجات.

ويشهد المعسكر نفسه استعدادات الرياضي محمد السنوسي عبيرد، الذي سيشارك ممثلاً لبلده ليبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية (طوكيو 2020)، التي ستقام خلال الفترة من 23 إلى 25 من شهر فبراير المقبل بمدينة “الرباط” بـ”المغرب” الشقيق.

يُشار إلى أن المدرب “عصام عمر بلقاسم” هو من يقوم بتدريب هذا الرياضي بعد انتهاء فترة المعسكر الداخلي، من المتوقع أن يتحول منتخبينا الوطنيين إلى معسكرهما الخارجي بإحدى الدول الشقيقة التي لها باع كبير في رياضة التايكوندو، إلى حين موعد إقامة المشاركة الإفريقية المرتقبة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى