الرياضة الليبية

بالصور| منتخبنا للشباب تحت 20 عاما يخوض مرانه الأول بطبرق تحت الأمطار

باشر منتخبنا الوطني للشباب تحت 20 عاما، اليوم الجمعة، مرانه الأول، على أرضية ملعب نادي الصقور ضمن معسكره الداخلي المقام حالياً بمدينة طبرق استعدادا للاستحقاقات القادمة.

وخاض شباب الفرسان تحت إشراف الطاقم الفني بقيادة د.عياد القاضي، مرانهم الجماعي الأول وسط أجواء مُمطرة، تأهُباً لـخوض تصفيات شمال أفريقيا بتونس منتصف شهر ديسمبر المقبل،  والمؤهلة إلى كأس إفريقيا للشباب موريتانيا 2021 .

وتضم بطولة شمال أفريقيا للشباب، منتخبنا الوطني للشباب إلى جانب منتخبات مصر وتونس والجزائر والمغرب، إذ سيتأهل أصحاب المركز الأول والثاني إلى  كأس أمم أفريقيا بموريتانيا.

 

 

يذكر أن منتخبنا للشباب، قد وصل إلى مدينة طبرق، فجر أمس الخميس، وكان في استقبالهم، رئيس لجنة الاستقبال، فتحي بازين والإعلامي سالم جعاكة.

وانطلق معسكر منتخب ليبيا للشباب تحت 20 عامًا، في السابع من شهر أكتوبر الماضي، بمدينة بنغازي، في أول تجمع له عقب خوض فعاليات البطولة العربية في شهر مارس الماضي والتي أقيمت بالسعودية، ثم دخل معسكرا تدريبا في مدينة البيضاء، بقيادة المدرب عياد القاضي، ومساعده المهدي أبوشاح، وعبدالسلام الكوت المدير الإداري، كما شارك منتخبنا في مباريات ودية عدة للاستعداد الأمثل للمعترك الأفريقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى