الرياضة الليبية

بالصور| منتخبنا للشباب تحت 20 عامًا يواصل تدريباته تحت الأمطار بمعسكر طبرق

رغم الأجواء الشتوية الممطرة بغزارة، واصل منتخبنا الوطني للشباب تحت 20 عاما، تدريباته بمعسكره المغلق بمدينة طبرق، والذي يأتي في إطار الاستعداد للمشاركة في تصفيات شمال أفريقيا بتونس منتصف شهر ديسمبر المقبل.

ويؤدي منتخبنا الوطني للشباب، تدريباته الجماعية، تحت إشراف الطاقم الفني بقيادة د.عياد القاضي، تحضيرا لبطولة شمال إفريقيا، المؤهلة إلى كأس إفريقيا للشباب، والتي تضم منتخبات مصر وتونس والجزائر والمغرب، بجانب ليبيا، إذ سيتأهل أصحاب المركز الأول والثاني إلى كأس أمم أفريقيا بموريتانيا 2021.

 

وكان منتخبنا للشباب، قد وصل إلى مدينة طبرق، فجر الخميس الماضي، وكان في استقبالهم، رئيس لجنة الاستقبال، فتحي بازين والإعلامي سالم جعاكة، وخاض فرسان المتوسط، تحت 20 عاما، مرانه الأول، يوم الجمعة الماضي،على أرضية ملعب نادي الصقور.

الجدير بالذكر أن معسكر منتخب ليبيا للشباب تحت 20 عامًا،قد انطلق في السابع من شهر أكتوبر الماضي، بمدينة بنغازي، في أول تجمع له عقب خوض فعاليات البطولة العربية في شهر مارس الماضي والتي أقيمت بالسعودية، ثم دخل معسكرا تدريبا في مدينة البيضاء، بقيادة المدرب عياد القاضي، ومساعده المهدي أبوشاح، وعبدالسلام الكوت المدير الإداري، كما شارك منتخبنا في مباريات ودية عدة للاستعداد الأمثل للمعترك الأفريقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى