الرياضة الليبية

بالصور| منتخب الجبل الأخضر يباشر تدريباته في تجمعه الأول بمدينة درنة

باشر منتخب الجبل الأخضر، اليوم الجمعة، تدريباته بشكل رسمي في تجمعه الأول الذي استهدف الأندية الواقعة في منطقة درنة والقبة ومرتوبة وأم الرزم.

جاءت التدريبات تحت إشراف الطاقم الإداري والفني بقيادة المدرب الوطني الشاب عبدالباسط شحات ومساعده عبدالسلام العقاب ومدرب الحراس ميلود عبدالواحد.

ومن المقرر أن يخوض منتخب الجبل الأخضر تدريباته في تجمعه الأول على فترتين صباحية ومسائية وذلك على أرضية ملعب درنة البلدي بمشاركة عدد من لاعبي أندية “دارنس والأفريقي والبرانس والشلال ونجوم درنة والجلاء ونسور مرتوبة والإستقلال” الذين أجروا الإختبارات والتجارب وسط أجواء رائعة بينهم.

من جانبه أعرب المدير الفني لمنتخب الجبل الأخضر عبدالباسط شحات، عن سعادته البالغة بنجاح التجمع الأول في مدينة درنة، مؤكداً أن المنتخب سيستمر طوال الفترة القادمة ولن يتوقف وسيكون جاهزاً لدعم المنتخب الوطني للشباب تحت 20 عاماً قبل استحقاقه القادم.

الجدير بالذكر أن القائمة النهائية للمنتخب ستُعلن بعد إنتهاء التجمعات المقبلة في بلدية شحات وبلدية البيضــاء، علماً بأن موعد تجمع بلدية شحات وأندية (البروق – المجد) سيكون يوم السبت القادم في ملعب التلال قرنادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى